في المدرسة ايام إختبارات دوريه تقام في الفصول حيث تضطر بعض الطالبات على الإستنادعلى شئ عند الحل لأن الطاولات لاتكفي عند تفرقة الطالبات.
وفي أحد الفصول كانت أحدى الطالبات تستند على ملف فشكت المعلمه بأن من الممكن بأن الطالبه تغش فترددت بأن تواجهها وظلت طوال المده متردده إلى أن حسمت امرها وقررت المواجهه فتوجهت للطالبه وسحبت الورقة والملف وتمسكت الطالبة بالملف فازداد شك المعلمة وعندها بدأت بالصراخ وسحبت الملف والورقه ونادت احد المشرفات بأخذ الطالبة للإداره والطالبه تردد أنا لا أغش ، وعند أنتهاء الجميع توجهت المعلمة للمديره وتواجهت بالطالبه وحال رؤية المعلمه أجهشت بالبكاء وقولها أنا لا أغش ، فأخذت المعلمة الملف وفتحته وإذا بالملف خالي .......
أنقلب وجه المعلمة وأنحرجت وتأسفت من الطالبه وبررت موقفها (إن شكي بدأ وازداد حينما رفضت الطالبة إعطائي الملف)
وتم إعادة الإختبار للطالبه .
وتعلمت تلك الطالبه أن العناد يوقع في المشاكل .
وفي أحد الفصول كانت أحدى الطالبات تستند على ملف فشكت المعلمه بأن من الممكن بأن الطالبه تغش فترددت بأن تواجهها وظلت طوال المده متردده إلى أن حسمت امرها وقررت المواجهه فتوجهت للطالبه وسحبت الورقة والملف وتمسكت الطالبة بالملف فازداد شك المعلمة وعندها بدأت بالصراخ وسحبت الملف والورقه ونادت احد المشرفات بأخذ الطالبة للإداره والطالبه تردد أنا لا أغش ، وعند أنتهاء الجميع توجهت المعلمة للمديره وتواجهت بالطالبه وحال رؤية المعلمه أجهشت بالبكاء وقولها أنا لا أغش ، فأخذت المعلمة الملف وفتحته وإذا بالملف خالي .......
أنقلب وجه المعلمة وأنحرجت وتأسفت من الطالبه وبررت موقفها (إن شكي بدأ وازداد حينما رفضت الطالبة إعطائي الملف)
وتم إعادة الإختبار للطالبه .
وتعلمت تلك الطالبه أن العناد يوقع في المشاكل .